الأسئلة الشائعة

من خلال صفحة الإضافة أو مراسلتنا على ايميل hello@saudistudios.com

في حال وجود بيانات خاطئة أو ناقصة أو محدثة يمكنك التواصل معنا، أو من خلال خانة (Report) في صفحة كل جهة، والتي يمكن من خلالها الإبلاغ عن خطأ في البيانات وسيقوم فريق العمل بتعديل ما يلزم.

ربما يرجع ذلك لكون الجهة ما زالت تحت المراجعة، أو ربما لعدم توافق الجهة مع شروط الدليل، حيث أن الدليل محصور على الجهات التي تقدم الخدمات أو المنتجات الإبداعية أو المحتوى الإبداعي.

سيتم إضافة هذه الخاصية في المستقبل ولها اعتبارات خاصة لا تعبر بالضرورة عن أفضلية هذه الجهات عن غيرها، وسيتم إضافة معلومات إضافية في صفحة الجهة مثل نبذة عنها، ملف تعريفي، أبرز المشاريع/المنتجات، وغيرها.

الجهات التي ينتهي نطاق موقعها بـ (sa) هي جهات سعودية، وسيتم إضافة خاصية التوثيق في المستقبل.

حرصنا على عدم إدراج الاسم التعريفي ضمن اسم الشركة ليسهل الوصول لها عند البحث، ولأن بعض الشركات تغير الاسم التعريفي من وقت لآخر، لذلك ستجد أن “وكالة كور” أو “كور للإنتاج” مثلا، تم إضافتها باسم “كور” فقط، ويمكنك التعرف على تخصصها من خلال التصنيف التابع لها. يستثنى من ذلك في حال كان الاسم التعريفي من أصل الاسم وليس ملحق، أو في حال كان هناك تشابه أسماء فوضع التعريف للتفريق.

لأنها كلمة أجنبية فلها عدة طرق لكتابتها بالعربية وكلها صحيحة: ستديو، ستوديو، استديو، استوديو، ستيديو، استيديو. ولكننا اتفقنا على تسميتها “ستديو” في هذا الدليل، سواء أتت بصيغة المفرد أو الجمع، وسواء سماها أصحابها بذلك أو لا.

كل البيانات المضافة تم الحصول عليها من البيانات الظاهرة الموجودة في مواقع الجهات نفسها أو حساباتها في وسائل التواصل أو ربما تم إضافتها من قبل أصحابها من خلال صفحة الإضافة. لم يتم إضافة أي بيانات أو أرقام تواصل أو ايميلات شخصية، وعند وجود ملاحظة على أي من البينات يمكنك التواصل معنا لتعديلها.

الدليل مخصص للجهات والشركات والمنصات والمتاجر والمساحات المتواجدة في المملكة العربية السعودية (فقط)، ولا يشمل الأفراد أيا كان مجالهم. يستثنى من ذلك في حال كان اسم الجهة أو الشركة الرسمي باسم صاحبها.

نعمل على هذه الخاصية، وسنرى قبل تفعيلها إن كان لها أهمية أم لا.

لا يوجد حاليا ولكن ربما في المستقبل، لكن يمكنك تصفح الدليل واستخدام خصائص البحث من الجهاز الكفي أو اللوحي بتصميم يتوافق معها.